أندرويدتطبيقات

حجب المواقع الاباحية علي الأندرويد (أفضل 10 تطبيقات)

أفضل 10 تطبيقات لحجب المواقع الاباحية علي الاندرويد

حجب المواقع الاباحية علي الأندرويد من الأمور المهمة التي يجب عليك معرفتها، حيث أصبح بإمكان الجميع استخدام الانترنت في الآونة الأخيرة سواء من المراهقين أو البالغين، وذلك يرجع إلي سهولة الحصول عليه، نظرًا لأنه أصبح رخيص الثمن، وفي نفس الوقت أصبح أكثر سرعة، ولهذه الأسباب قد يستغل البعض هذه الفرصة لتصفح جميع أنواع المحتوى، بغض النظر عما إذا كان هذا المحتوي جيد أو سيئ، أو يخص الكبار فقط.

قد يدفع بك هذا إلي القلق بصفتك والدًا أو وصيًا، وبالطبع يحق لك القلق، فقد أكدت الدراسات وجود علاقة إيجابية بين تعرض الأطفال للمواد الإباحية والسلوك العدواني، ولأن مواقع الويب لا تفرض قواعد صارمة لمنع مثل هذا المحتوى للأطفال، لذلك تقع عليك المسؤولية في ايجاد حل لحجب المواقع الاباحية علي الاندرويد، وتمنع الأطفال من فهم الأفكار والمفاهيم الخاطئة، وبما أنه لا يمكنك منعهم من استخدام الهاتف الذكي، إلا أنه يمكنك اتخاذ بعض الإجراءات لحظر المواقع الاباحية على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام الاندرويد، وهو ما سوف نقدمه في هذا المقال، لذلك تابعنا لمعرفة المزيد.

ملاحظة مهمة

نحن لا نشجع التجسس على أطفالك، فهذا أمر غير لائق، ولكن إذا لم يكن طفلك كبيرًا بما يكفي لإجراء محادثة ناضجة، فمن الأفضل حظر جميع المحتويات الخاصة بالبالغين، وخاصةً حجب المواقع الاباحية على هواتفهم.

المحتويات إخفاء

حجب المواقع الاباحية علي الأندرويد

سوف نقدم لك في هذا المقال أفضل 10 تطبيقات يمكنك استخدامها لحظر المواقع الاباحية علي الأندرويد.

1. حجب المواقع الاباحية | تطبيق Focus me

تطبيق Focus me هو تطبيق بسيط، يمكنك من خلاله حجب أي موقع، وذلك حسب المعايير التي حددتها مسبقًا، علي سبيل المثال يمكنك حجب (موقع معين – شبكة الواي فاي – عدد مرات فتح موقع معين – وما إلى ذلك)، وبهذه الطريقة يمكنك إنشاء عادات، وجعلها قيد الفحص أو تحت سيطرتك، خاصةً تلك العادات التي تقوم بإضاعة وقتك الثمين، وهذا عكس الطرق الأخرى التي تقوم ببساطة علي حجب موقع على شبكة الانترنت دون تحديد معيار مسبق.

كيفية استخدام تطبيق Focus me

للتعرف علي كيفية استخدام تطبيق Focus me في حظر موقع ويب، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. قم أولاً بتثبيت تطبيق Focus me، وافتحه من القائمة الرئيسية.

2. سوف تظهر لك الصفحة التي من خلالها سوف تقوم بإنشاء ملف تعريف، والذي يتضمن المعيار الذي تريد تعيينه، لحجب موقع على شبكة الانترنت.

3. في الصفحة الرئيسية، انقر فوق إنشاء ملف تعريف جديد “create a new profile”.

4. من علامة تبويب إنشاء ملف تعريف جديد “create a new profile”، انقر فوق خيار “+ select”، لتحديد واختيار متى / أين تريد حظر موقع الويب.

حجب المواقع الاباحية focus me

5. سوف يظهر لك الكثير من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها مثل (الوقت – الموقع – شبكة الواي فاي – تحديد وقت الاستخدام – عدد مرات الاستخدام)، اضغط على الخيار الذي تريد تحديده.

6. الآن اضغط على الخيار الثاني، بالإضافة إلي التطبيقات والمواقع المحظورة “blocked apps and websites“، للدخول إلى صفحة الويب التي تريد حظرها، ثم سيقوم بعرض التطبيقات لك علي شكل قائمة.

7. في نفس الصفحة انقر فوق خيار الويب “Webs” في الجزء العلوي، للدخول إلى صفحة الويب، ثم انقر فوق حفظ “save“.

حجب المواقع الاباحية  focus me 2

8. يمنحك تطبيق Focus me ثلاثة خيارات من حيث الحظر، وهي:

  1. يمكنك حظر التطبيق نفسه.
  2. حظر جميع الإشعارات.
  3. حظر موقع ويب معين.

على سبيل المثال يمكنك إما حظر تطبيق جوجل كروم تمامًا، أو موقع ويب محدد من اختيارك، ثم قم بعمل مايلي:

  1. حدد موقعًا إلكترونيًا من هذا الخيار.
  2. قم بمنح هذا الملف الشخصي اسمًا.
  3. وعند الانتهاء اضغط على حفظ..

9. يحتوي تطبيق Focus me على ميزة رقم التعريف الشخصي “PIN” جنبًا إلى جنب مع الوضع الصارم، والذي يعطل خيار إلغاء تثبيت التطبيق.

10. تذكر أنه يمكنك إنشاء ملفات تعريف متعددة، والتي ستظهر في نافذة الملف الشخصي كما ترى في الصورة أدناه.

حجب المواقع الاباحية  focus me حجب موقع معين

11. الآن وقد تم حظر موقع الويب، سوف يبدو بهذا الشكل عندما تحاول فتحه، والذي يظهر في الصورة التالية:

تم حظر الموقع بنجاح

والآن يمكنك من خلال تطبيق Focus me إضافة ما يصل إلى ثلاثة ملفات تعريف في الإصدار المجاني، كما يتوفر لديك خيار حذف ملف تعريف معين، ولديك حق الحذف حتى يصل العدد إلى ثلاثة ملفات.

على الرغم من أن تطبيق Focus me ليس مجانيًا، إلا أنه يقوم بعرض إعلانات البانر أو اللافتات الإعلانية، والتي يمكنك إزالتها في النسخة المدفوعة، والتي تأتي بسعر 1.5 دولار شهريًا، والذي يعادل حوالي 22 جنيهًا مصريًا، كما يمنحك أيضًا عدد غير محدود من (ملفات التعريف – مواقع ويب – مرات الاستخدام)، وهناك المزيد الذي يمكنك اكتشافه بعد شراء هذه النسخة المدفوعة.

يمكنك تحميل تطبيق Focus me من هذا الرابط:

2. حجب المواقع الاباحية | إعدادات متجر جوجل بلاي

يمكنك اتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من عدم اكتشاف الأطفال للمواقع الاباحية عن طريق الخطأ أثناء تصفح متجر جوجل بلاي، لحسن الحظ يوجد في تطبيق جوجل بلاي خيار لإعداد أدوات الرقابة الأبوية هناك.

خطوات حجب المواقع الاباحية من إعدادات متجر جوجل بلاي

1. قم بفتح متجر جوجل بلاي، وانقر على أيقونة القائمة، وحدد أدوات الرقابة الأبوية ضمن الإعدادات “Parental controls under Settings”.

2. قم بإنشاء رقم تعريف شخصي “PIN” في أدوات الرقابة الأبوية ضمن الإعدادات “Parental controls under Settings”، لمنع أطفالك من الوصول إلى التطبيقات ذات المحتوى الخاص بالبالغين، بما فيها حجب المواقع الاباحية.

حجب المواقع الاباحية  إعدادات متجر جوجل بلاي

3. بمجرد إعداد رقم التعريف الشخصي “PIN”، سترى ثلاث فئات مختلفة من (التطبيقات – الألعاب – الأفلام – الموسيقى)، انقر فوق كل واحد لتقييد المحتوى بناءً على عمر أطفالك ونضجهم.

حجب المواقع الاباحية  ضبط إعدادات متجر بلاي

3. حجب المواقع الاباحية في متصفح كروم

يمكنك حجب المواقع الاباحية أيضًا من خلال تفعيل ميزة البحث الآمن “enable safe search” في تطبيق متصفح كروم “Chrome” لنظام الاندرويد، سيؤدي هذا إلى حظر (الصور – مقاطع الفيديو – المواقع الإباحية) من نتائج البحث في جوجل.

تتوفر ميزة البحث الآمن أيضًا في متصفحات كروميوم “Chromium” الأخرى مثل Brave، والمتصفحات غير كروميوم “Chromium” مثل Opera و Firefox، يمكنك فتح الإعدادات للعثور عليه.

كيفية عمل البحث الآمن “safe search”

1. عند تشغيل البحث الآمن، فإنه يساعد في فلترة المحتوى الصريح في نتائج بحث جوجل لجميع استفساراتك عبر الصور ومقاطع الفيديو ومواقع الويب، وعلى الرغم من أن البحث الآمن ليس دقيقًا بنسبة 100٪ ، إلا أنه مصمم للمساعدة في حظر النتائج الإباحية من نتائج بحث جوجل.

2. عند إيقاف البحث الآمن، سيتم عرض النتائج الأكثر صلة ببحثك، والتي قد تتضمن محتوى إباحيًا عند البحث عنه.

يمكنك تشغيل البحث الآمن لـ:

  1. الحسابات الشخصية.
  2. أجهزة الأطفال وحساباتهم الخاضعة للإشراف باستخدام تطبيق Family Link.
  3. أجهزة وشبكات مكان العمل أو المدرسة.

خطوات تفعيل البحث الآمن “safe search” على الاندرويد

  1. من شاشة الاندرويد الرئيسية، قم بالتمرير لأسفل، وقم باختيار الإعدادات “Settings”.
  2. من ضمن الاختيارات، قم باختيار البحث “Search”، ثم مرشح البحث الآمن “SafeSearch filter”.
  3. قم باختيار تشغيل أو إيقاف.
  4. إذا قمت بتشغيل ميزة البحث الآمن، ووجدت محتوى إباحيًا، فيمكنك الإبلاغ عن المحتوى.

4. حجب المواقع الاباحية | تطبيق OpenDNS

لا يشتمل محتوى البالغين على المحتوى الإباحي فحسب، بل يشمل أيضًا (المحتوى العنيف – الألفاظ السيئة – التنمر – الصور المزعجة التي تحتوي على جثث ودماء)، كما يمكن اعتبار المحتوى غير الصحيح سياسياً ودينياً من ضمن المحتوي المحظور، والذى لا تريد لأطفالك فهمه بالطريقة الخاطئة، ويكبرون وهم يكرهون دينًا أو قطاعًا معينًا من المجتمع.

تتمثل إحدى طرق حجب المواقع الاباحية على الاندرويد في استخدام OpenDNS، ومع ذلك عليك معرفة أن إعدادات DNS المفتوحة لا تعمل، إذا تم السماح لخيار حفظ البيانات في إعدادات هاتف الاندرويد بالعمل، OpenDNS هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر، يحتوي على قائمة بعناوين IP، والمواقع التي سوف تقوم بحظر محتوى البالغين والإعلانات عبر الهاتف.

طريقة عمل تطبيق OpenDNS في حجب المواقع الاباحية

بشكل افتراضي نستخدم سيرفر DNS الخاص بمزود خدمة الإنترنت “ISP’s DNS Server”، ولكن إذا تم استبدالها بسيرفرات OpenDNS، فيجب أن يمر كل طلب بحث عبر سيرفر OpenDNS. وإذا تبين أنه غير مناسب، سوف يقوم OpenDNS بحظر الطلب، ولن يتمكن طفلك من فتح موقع الويب المحدد.

خطوات ضبط تطبيق OpenDNS كخادم DNS الافتراضي الخاص بك

1. انتقل إلى إعدادات الاندرويد “Android Settings”، ثم انقر فوق الشبكة والإنترنت “Network and Internet”.

2. بعد ذلك انقر على WiFi، ثم على رمز الترس بجانب شبكة الواي فاي الخاص بمنزلك.

3. سوف ترى الآن زر تحرير في الزاوية العلوية اليمنى إذا كان هاتفك باللغة الانجليزية، أو فى جهة اليسار في الأعلى إذا كان هاتفك باللغة العربية، قم بالضغط عليه.

4. لتعيين عنوان IP لـ DNS، سنحتاج إلى تغيير إعدادات IP من DHCP إلى Static.

5. بعد ذلك تحتاج إلى إدخال كل من العناوين التالية (IP – DNS 1 – DNS 2) على النحو التالي:

IP Address: 192.168.1.105 أو أي عنوان ip آخر من 192.168.1.2 وحتي 192.168.1.254  .
DNS 1: 208.67.222.123 
DNS 2: 208.67.220.123

6. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق WiFi Setting، لتغيير عنوان سيرفر DNS مباشرةً.

حجب المواقع الاباحية  opendns
حجب المواقع الاباحية إدخال dns

مزايا استخدام OpenDNS

  • تتم صيانة هذه الخدمة من قبل مؤسسة كبيرة، تحافظ باستمرار على تحديث سجل الفلترة لتطبيق OpenDNS، بالإضافة إلي أنه يمكنك إنشاء حساب مجاني في OpenDNS، واختيار مستوى الفلتر الخاص بك من الأقل إلى الأعلى.
  • يمكنك أيضًا إضافة OpenDNS Server إلى جهاز الراوتر الخاص بك، وحجب المواقع الاباحية على كل جهاز متصل بشبكة الواي فاي الخاصة بك.

عيوب استخدام OpenDNS

  • يمكن تجاوز OpenDNS بسهولة باستخدام تطبيق VPN، لذلك إذا كنت تعتقد أن طفلك ذكي بما يكفي للقيام بذلك، فتأكد من حظر الوصول إلى متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلي إعدادات الهاتف الخاص به.
  • لا جدوي من استخدام تطبيق OpenDNS، إذا كان الهاتف غير متصل دائمًا بشبكة الواي فاي المنزلية؛ على سبيل المثال عندما يكون أطفالك خارج المنزل، قد يستخدمون بعض شبكات الواي فاي الأخرى، أو الوصول إلى الإنترنت عبر بيانات الهاتف المحمول، لذلك في مثل هذه الحالات، لا يكون لتطبيق OpenDNS أي فائدة.

5. حجب المواقع الاباحية | تطبيق BlockSite

إذا كنت تريد تطبيق آخر يعمل بنفس مبدأ استخدام سيرفر DNS بخلاف تطبيق OpenDNS، لأنه لا يناسب احتياجاتك، أو كنت بحاجة إلى طريقة بسيطة، وتقوم بحظر محتوى البالغين طوال الوقت، فعليك تجربة تطبيق BlockSite، فهو تطبيق سهل الاستخدام.

تطبيق blocksite حجب المواقع الاباحية

خطوات ضبط تطبيق BlockSite

1. أولًا قم بتنزيل تطبيق BlockSite، وإعادة تشغيل الواي فاي أو الهاتف، لمسح DNS القديم.

2. بعد ذلك افتح التطبيق، وانتقل إلى علامة التبويب Adult Block ،وقم بتفعيل خيار الحظر.

ضبط إعدادات blocksite حجب المواقع الاباحية

مميزات تطبيق BlockSite

  • يسهل ضبطه مع أي تطبيق.
  • يعمل على كل من بيانات الهاتف والواي فاي.
  • متوافق مع كل متصفحات الاندرويد.
  • يعمل حتى مع تطبيقات proxy و VPN.

يمكنك تحميل تطبيق BlockSite من هذا الرابط:

6. حجب المواقع الاباحية | تطبيق Blokada

إذا وجدت صعوبة فى استخدام تطبيق openDNS أو حلول IP الأخرى المذكورة أعلاه، فما عليك سوى الحصول على Blokada، وهو تطبيق مفتوح المصدر يستخدم عناوين IP DNS المخصصة أو المحددة مسبقًا، لحظر الإعلانات ومواقع الويب ومحتوى البالغين على هواتف الاندرويد، أفضل ما يميز تطبيق Blokada أنه سهل الاستخدام، فلا يتعين عليك تغيير الإعدادات كثيرًا.

قم بتنزيل تطبيق Blokada، وتثبيته باستخدام الرابط أدناه، سوف تلاحظ أنه غير متوفر في متجر جوجل بلاي، ولكنه آمن للاستخدام، يمكنك اعتبار تطبيق Blokada هو أفضل طريقة لحجب المواقع الاباحية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.

blokada حجب المواقع الاباحية

هناك قائمة بالمضيفين التي يمكنك استخدامها لحظر أنواع معينة من المحتوى مثل (البريد العشوائي – الإعلانات – المواد الإباحية – نصوص التنقيب عن العملات المشفرة – المزيد)، ما عليك سوى النقر على قائمة المضيف لقراءة ما يقوم بحظره، ثم تقوم بتفعيله، كما يمكنك تفعيل أكثر من قائمة مضيف واحدة، ولكن لا تبالغ في ذلك، أما إذا كنت تعتقد أن طريقة الحظر شديدة العدوانية، فيمكنك اختيار قائمة مختلفة.

يمكنك أيضًا إضافة مواقعك وعناوين IP الخاصة بك إلى قائمة، أو إضافة مواقع ويب معينة إلى القائمة البيضاء التي تعتقد أنه تم حظرها عن طريق الخطأ، يمنحك هذا التحكم الكامل في الحظر الذي يعمل عبر الهاتف الذكي وجميع التطبيقات المثبتة.

حجب المواقع الاباحية  blokdada

يمكنك أيضًا تهيئة DNS تلقائيًا، كما أن هناك عدد من الخيارات، والتي يمكنك الاختيار من بينها، علي سبيل المثال Google Public DNS، ولكن يمكنك اختيار أي خيارات أخري بما في ذلك openDNS الذي ذكرناه بالأعلي، فقط قم بتفعيل الخيار الذي تريده وستنتهي، سوف يحميك من البريد العشوائي ومحتوى البالغين، كما سيقوم بحماية بياناتك.

أخيرًا هناك ميزة مدفوعة تسمى VPN، والتي يمكنك استخدامها لمزيد من الحماية لبياناتك، وحماية أطفالك من الأذى، يمكنك التحقق من ذلك بعد تجربتها.

هناك تطبيق آخر يعمل بشكل مشابه لتطبيق Blokada، وهو تطبيق DNS66، يمكنك تجربته أيضًا.

يمكنك تحميل تطبيق Blokada من هذا الرابط:

7. حجب المواقع الاباحية باستخدام Google Family Link

أطلقت شركة جوجل مؤخرًا Family Link، وهو تطبيق رقابة أبوية يعمل مثل ميزة screentime من شركة Apple، والتي يمكنك من خلالها:

  1. التحكم في التطبيقات التي يمكن للأطفال الوصول إليها.
  2. مدة الوصول إلي التطبيقات.
  3. كيفية عمل تنبيه عند انتهاء الوقت الذي حددته مسبقًا لأطفالك.
  4. قفل بعض التطبيقات التي لا تريد أن يصل الأطفال إليها، بما في ذلك التطبيقات الأخرى التي قمت بتحديد وقت مسبق لها (مؤقِت).
google family link

يمكنك أيضًا إنشاء حساب جديد لأطفالك علي جوجل، والسماح لهم بالوصول إلى قائمة منسقة من التطبيقات من المعلمين والمعاهد العليا، بمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء، سوف تتمكن من فعل مايلي:

  1. سوف تتلقى تقارير يومية عن أنشطة أطفالك، وما كانوا يفعلونه خلال اليوم.
  2. تقييد تنزيل التطبيقات الجديدة، والقيام بعمليات شراء داخل التطبيق، والذي سوف يفيدك في معرفة ما إذا تم تنزيل أي تطبيقات ذات سمات خاصة بمحتوى البالغين، ثم تم حذفها دون علمك.

يمكنك تحميل تطبيق Google Family Link من هذا الرابط:

8. حجب المواقع الاباحية عن طريق الرقابة الأبوية | برنامج Norton Family

قبل وقت طويل من تقديم شركة جوجل للحل الخاص بها لحجب المواقع الاباحية، كان هناك برنامج Norton Family، حيث يمكنك حظر المواقع استنادًا إلى أكثر من 40 مرشحًا مثل (المواد الإباحية – المقامرة – الشبكات الاجتماعية – العنف – ما إلى ذلك).

هناك أيضًا خيار للحصول على تقرير مفصل عن نشاط أطفالك على الإنترنت مباشرةً إلى صندوق البريد الخاص بك.

norton حجب المواقع الاباحية

يمكنك تحميل Norton Parental Control من هذا الرابط:

9. حجب المواقع الاباحية | تطبيق PornAway

تطبيق PornAway هو نسخة معدلة من تطبيق Adaway الشهير، وهو التطبيق الذي يمنع الإعلانات على جهاز الأندرويد الخاص بك، ولكن تم تصميم PornAway لحجب المواقع الاباحية بدلاً من الإعلانات.

على عكس التطبيقات الأخرى التي تحجب المواقع الاباحية على الاندرويد في هذه القائمة، فإن تطبيق PornAway يحظر محتوى البالغين من خلال الاندرويد بأكمله، بغض النظر عن التطبيق أو المتصفح الذي تستخدمه، سوف يقوم PornAway بحجب المواقع الاباحية في كل مكان، ولكن سوف تحتاج إلى هاتف اندرويد بروت لاستخدام تطبيق PornAway.

كيفية عمل تطبيق PornAway

1. تأكد من أن القيام بالتثبيت من مصادر غير معروفة مسموح على هاتف الاندرويد الخاص بك.

2. قم بتنزيل PornAway APK، وتثبيته.

3. قم بمنح التطبيق حق الوصول إلي الروت.

4. اضغط على تفعيل حجب المواقع الاباحية “Enable porn blocking”.

بمجرد أن يقوم التطبيق بتحديث ملف المضيف الخاص بك، يمكنك المضي قدمًا، وإلغاء تثبيت PornAway، أو حتى إلغاء حق الوصول إلي روت هاتف الاندرويد الخاص بك، لا تقلق سوف يستمر تفعيل حجب المواقع الاباحية في العمل، ولكن إذا كنت ترغب في تعطيل حظر المواد الإباحية في المستقبل، فسوف تحتاج إلى استخدام نفس التطبيق، وتحتاج إلى الوصول إلى الروت.

pornaway حجب المواقع الاباحية

مميزات تطبيق PornAway

  • التطبيق مجاني.
  • يعمل مع جميع التطبيقات المختلفة.
  • يحظر كل أنواع المحتوي الاباحي.

عيوب تطبيق PornAway

  • يتطلب التطبيق حق الوصول إلي الروت.

يمكنك تحميل تطبيق PornAway من هذا الرابط:

10. حجب المواقع الاباحية | تطبيق Cover

يقوم تطبيق Cover بمساعدتك في اخفاء محتوي هاتفك، والذي تري أنه من غير المناسب أن يشاهده أطفالك، حيث يقوم التطبيق باستخدام الذكاء الاصطناعي “AI” لفلترة المحتوى الذي تم تنزيله على هاتفك تلقائيًا.

يمكنك استخدام تطبيق Cover لإخفاء (الصور – ملفات GIF – مقاطع الفيديو) في معرض الصور الخاص بك، حيث يتمحور التطبيق حول الأشخاص الذين يضعون أنفسهم في مواقف محرجة من خلال عدم حذف المحتوى الصريح، وتسليم الهواتف لأطفالهم الذين يمررون سريعًا بعد النظر إلى صورة الكلب اللطيف التي تحاول إظهارها لهم علي سبيل المثال.

بمجرد تنظيف معرض الصور الخاص بك، يمكنك تنشيط خدمة تقوم باستمرار بمراقبة وإخفاء أي محتوى لايجب علي الأطفال مشاهدته، قد تكون قمت بتنزيله عن طريق الخطأ.

cover حجب المواقع الاباحية

على الرغم من أن تطبيق Cover يقوم بعمل جيد جدًا في اكتشاف المحتوى الذي لايجب علي الأطفال مشاهدته تلقائيًا، إلا أنه يفشل أحيانًا في فعل ذلك، ولكن لا يزال بإمكانك إخفاء تلك الصور ومقاطع الفيديو يدويًا عن طريق النقر فوق زر المشاركة.

مزايا تطبيق Cover

  • يمسح معرض الصور الخاص بك تلقائيًا بحثًا عن أي محتوى لايجب علي الأطفال مشاهدته.
  • يراقب ويخفي باستمرار أي محتوى لايجب علي الأطفال مشاهدته من معرض الصور.
  • كتم صوت مقاطع الفيديو المحفوظة تلقائيًا على الهاتف.

عيوب تطبيق Cover

  • قد يفشل أحيانًا في اكتشاف المحتوى الذي لايجب علي الأطفال مشاهدته.
  • تستهلك الخدمة التي تعمل في الخلفية الكثير من الموارد، مما يؤدي إلى استنزاف البطارية.

يمكنك تحميل تطبيق Cover من هذا الرابط:

حجب المواقع الاباحية ( فيديو توضيحي )

الخاتمة | حجب المواقع الاباحية علي الاندرويد

في هذا المقال قمنا بعرض 10 تطبيقات يمكنك من خلالها حجب المواقع الاباحية علي الاندرويد، هذه التطبيقات سهلة الاستخدام ومتوفرة وغير مكلفة، لذا يمكنك الحصول عليها بكل سهولة، وحماية أولادك من خطر هذه المواقع، نوصي باستخدام تطبيق Blokada لهاتف الاندرويد سواء كنت تستخدم بيانات الهاتف أو الواي فاي، كما نوصي أيضًا باستخدام Google Family Link للجميع، لمراقبة استخدام الهاتف.

وأخيرًا نرجو أن يكون هذا المقال مفيدًا لك، ونرجو أن تخبرنا عن التطبيق الذي قمت بتجربته من هذه القائمة بالأسفل في قسم التعليقات، ويسعدنا أن تخبرنا عن أي تطبيقات أخري لحجب المواقع الاباحية لم نقم بذكرها؛ حتي يستفيد الجميع.

Elsaid Elshrbiny

اسمي السعيد الشربيني، مصري الجنسية، عاشق للتقنية و التكنولوجيا، أبحث حول كل ما يخص مجال تقنية الحواسيب والهواتف الذكية، وأضعه بين أيديكم في أبسط صورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock