أندرويد

برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل

أفضل 3 برامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر

أرسل لنا أحد متابعينا الكرام “أبحث عن برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل” سوف نجيب علي هذا السؤال بشيء من التفصيل خلال مقالنا هذا.

بالرغم أن هناك بعض الطرق التي تسمح لك بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر بدون برامج، إلا أنها تقليدية وربما يصعب تطبيقها بواسطة بعض المستخدمين المبتدئين، لهذا يبحث معظم المستخدمين عن برنامج سهل الاستخدام يسمح لهم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر من خلال الكابل أو بأي طريقة أخري.

1. برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل – SideSync

SideSync برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل
SideSync برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل

أفضل برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل بالنسبة لي ومن خلال واقع تجربتي هو برنامج SideSync، يسمح لك بمشاركة الملفات بسهولة بين الكمبيوتر والهاتف، يقوم بعرض شاشة الهاتف علي الكمبيوتر. يسمح لك باستقبال إشعارات هاتفك من خلال شاشة الكمبيوتر.

ميزات برنامج SideSync

اتصال بين الكمبيوتر والهاتف بشكل مريح وأسهل

البرنامج سهل الاستخدام لأي مبتديء، تحتاج فقط إلي تثبيت برنامج SideSync علي الكمبيوتر، ثم تثبيت تطبيق SideSync علي هاتفك، ومن خلال كابل USB أو شبكة الواي فاي، يمكنك توصيل الهاتف بالكمبيوتر.

سهولة الوصول إلي إشعارات هاتفك والمكالمات الهاتفية والرسائل النصية

في حالة توصيل هاتفك بالكمبيوتر من خلال برنامج SydeSync، يمكنك استقبال إشعارات الهاتف علي شاشة الكمبيوتر وكذلك يمكنك تلقي المكالمات الهاتفية والرسائل النصية من خلال نافذة منبثقة من البرنامج مخصصة لهذا لغرض.

مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر

يسمح لك SydeSync بنقل الملفات من الكمبيوتر إلي الهاتف أو العكس بسرعة، الأجمل من ذلك من وجهة نظري أنه يسمح بمشاركة الحافظة بين الكمبيوتر والهاتف، مثلا قمت بنسخ أي نص علي الهتاف، يمكنك لصق واستخدام هذا النص مباشرة علي الكمبيوتر بفضل هذه الميزة.

يمكنك مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر من خلال الإدراج بالسحب والإفلات، لذلك الأمر سهل للغاية. يمكنك إدراج صورة مثلا من الهاتف داخل مستند Word علي الكمبيوتر وهكذا.

برنامج SydeSync يعمل بصفة خاصة علي هواتف سامسونج إلي جانب بعض هواتف الشركات الأخري÷ علي أي حال لا مانع من التجربة.

برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل Samsung Kies

Samsung Kies برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل
Samsung Kies برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل

يسمح لك Samsung Kies بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر، يمكنك عرض التطبيقات علي الكمبيوتر بملء الشاشة. يمكنك أيضًا نقل الملفات من الهاتف إلي الكمبيوتر أو العكس.

ميزات برنامج Samsung Kies

توصيل الهاتف بالكمبيوتر بدون كابل USB

من خلال برنامج Samsung Kies، يتم توصيل الهاتف بالكمبيوتر من خلال شبكة الواي فاي دون الحاجة إلي كابل USB. هذا الخيار مناسب لبعض المستخدمين الذين لم يكن لديهم كابل USB أو حتي لا يرغبون في استخدام أسلاك عند التوصيل.

مزامنة جهات الاتصال

يمكنك من خلال برنامج Samsung Kies التعديل علي جهات الاتصال المسجلة، أيضًا يمكنك مزامنة جهات الاتصال بحسابك علي جوجل أو ياهو أو Outlook.

الإبقاء علي هاتفك محدث باستمرار

بمجرد توصيل هاتفك بالكمبيوتر من خلال برنامج Samsung Kies، يقوم البرنامج بالبحث عن أي تحديثات متاحة لإصدار نظام التشغيل المثبت علي هاتفك، وفي حالة توفر أي تحديث لجهازك، يتم تحديثه مباشرة. وبالتالي هذا يعزز من أداء هاتفك بشكل عام طالما مزود بآخر التحديثات.

نقل الملفات من الهاتف إلي الكمبيوتر أو العكس

يمكنك الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو الهامة في مكان أكثر أمانًا علي جهاز الكمبيوتر الخاصة بك كنسخة احتياطية في حالة إلحاق أي ضرر بهاتفك، مازال هناك فرصة لاسترجاع ملفاتك الهامة مرة أخري من خلال الكمبيوتر.

برنامج Samsung Kies يدعم هواتف سامسونج بدءًا من إصدار سامسونج جلاكسي نوت 3 فيما أعلي من إصدارات الهواتف الأخري أو بدءًا من نظام Android 4.3 فيما فوق.
تنزيل برنامج Samsung kies

برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل – Samsung PC Studio

Samsung PC Studio برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل
Samsung PC Studio برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل

Samsung PC Studio هو عبارة عن حزمة لنظام التشغيل ويندوز تسمح لك بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر. هذه الحزمة تدعم هواتف سامسونج فقط. تسمح لك بمشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر إلي جانب بعض الميزات الأخري الهامة سنذكرها خلال السطور التالية.

يسمح لك Samsung PC Studio بإدارة ملفات الموسيقي والصور ومقاطع الفيديو الموجودة علي الهاتف، بالإضافة إلي ذلك إدارة الملفات الخاصة مثل جهات الاتصال والرسائل النصية والمكالمات الهاتفية والمهام المجدولة داخل تطبيق التقويم كما يمكن مشاركة كل هذه البيانات مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ميزات Samsung PC Studio

سهولة إدارة الملفات الموجودة علي هاتفك المحمول

يسمح لك برنامج Samsung PC Studio بإدارة ملفات هاتفك بشكل أسهل. يمكن التعديل علي جهات الاتصال المسجلة والمهام المجدولة داخ التقويم وحذف الرسائل النصية. يمكنك مزامنة جهات الاتصال مع Outlook.

تشغيل محتوي متعدد

من خلال Samsung PC Studio يمكنك تشغيل محتوي مختلف من الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الموسيقي المخزنة علي جهاز الكمبيوتر. يمكنك إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك. يمكنك نقل ملفات الوسائطة المتعددة (صور – مقاطع فيديو – مقاطع موسيقي) إلي جهاز الكمبيوتر.

مشاركة الملفات بين الكمبيوتر والهاتف

يمكنك نقل الملفات من الهاتف إلي الكمبيوتر أو العكس بسرعة سواء الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات الموسيقي وما إلي ذلك.

رفع الملفات علي الإنترنت

مثلا إذا كان لديك مقطع فيديو علي هاتفك، وترغب في رفعه علي قناتك علي اليوتيوب، يمكنك من خلال Samsung PC Studio رفع هذا الفيديو علي اليوتيوب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي يظهر لك إعدادات متقدمة يمكنك التعديل عليها أثناء رفع الفيديو من الكمبيوتر. يمكنك مثلا رفع ملف مخزن في ذاكرة الهاتف علي جوجل درايف من خلال الكمبيوتر، وهكذا.

هاتفك محدث بشكل دائم

كما هو الحال مع برمامج Samsung Kies، فإن برنامج Samsung PC Studio يقوم أيضًا بفحص هاتفك، والبحث عن أي تحديثات متاحة لنظامك ويقوم بتثبيتها بحيث يصبح هاتفك محدث لآخر إصدار.

تنزيل برنامج Samsung PC Studio

ما هو أفضل برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل

من واقع تجربة شخصية أري أن أفضل برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل هو برنامج SideSync بكل تأكيد.

إذا كان لديك استفسار، اترك لي تعليقًا بالأسفل، وسأقوم بالرد عليك بكل سرور.

مقالات أخري من قسم أندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock