برامج

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

أخف وأسرع برنامج محاكي للكمبيوتر علي الإطلاق!

يُعد اختيار افضل محاكي أندرويد لجهاز ذي امكانيات متواضعة اقتصادية أمرًا صعبًا، أعتقد أنك تعرف ذلك؛ لأن محاكي الأندرويد يحتاج إلي جهاز كمبيوتر بإمكانيات فوق المتوسط علي الأقل، ولكن ما زال هناك الأمل، سوف أسرد لك كيفية تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7، وبالطبع يمكنك استخدامه علي أنظمة التشغيل الأحدث مثل ويندوز 8 – 8.1 – 10 – 11.

ما هو محاكي الأندرويد

محاكي الأندرويد هو برنامج نقوم بتشغيله علي أجهزة الويندوز أو الماك؛ لإنشاء نظام تشغيل أندرويد افتراصيًا، بحيث يمكننا بعد ذلك تثبيت واستخدام تطبيقات وألعاب الأندرويد مثلما هو الحال مع الهواتف المحمولة، يتوفر أكثر من 50 برنامج محاكي للأندرويد، سوف أسرد لك الأفضل من بينها.

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 (الأفضل)

لقد قمنا بتجربة أكثر من 15 برنامج محاكي للأندرويد علي جهاز 4 جيجا رام ويعمل بنظام ويندوز 7، حتي إذا كان لديك رام لا تتعدي 2 جيجا بايت، فاستمر في القراءة وستجد الأنسب لك. في هذه القائمة، نقترح عليك أفضل محاكيات الأندرويد وأخفها علي الأجهزة الضعيفة أو المتوسطة.

محاكي اندرويدالوصفالسعر
LDPlayerأخف محاكي أندرويدمجاني
Andyجيد نوعًا مامجاني
Droid4xسريعمجاني
Bluestacksمخصص للألعابمجاني
NOXPlayerخفيف – سريع – مناسب للألعابمجاني

1) LDPlayer

ldplayer تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

قد يكون لديك شكوك حول سبب قيام أغلب المواقع بالترويج لتطبيقات مثل LDPlayer و Blustacks، بالفعل هما من أقوي برامج المحاكي المتوفرة حاليًا. ولكي أكون معك صادقًا، يمنحون عمولات لأصحاب المواقع عند التنزيل، علي أي حال أنا بشكل شخصي أحببت استخدام LDPlayer فقط؛ لأنه بشكل عام يشمل أهم الميزات التي تهم أي مستخدم عادي مثلا الواجهة الرسومية للبرنامج بسيطة ويسهل التعامل معها كما أنه أخف وأسرع محاكي يمكنك تجربته علي الإطلاق بخلاف تمامًا برنامج مثل Bluestacks.

LDPlayer يعمل مع ذاكرة رام أقل من 4 جيجا بايت، كما يمكنك تشغيله بسهولة تامة مع ذاكرة رام 2 جيجا بايت.

بالطبع يعمل محاكي LDPlayer بشكل مثالي مع نظام التشغيل ويندوز 7 أو الأنظمة الأحدث بلا شك، وهو مجاني تمامًا، يمكنك تنزيل LDPlayer من الرابط أدناه.

المحاكي المفضل لي هو LDPlayer، وأكثر ما يعجبني فيه أنه خفيف وسلس الاستخدام. بعد تثبيت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستلاحظ ظهور أيقونة باسم LDMultiPlayer، وعند النقر فوقها يمكنك إنشاء أكثر من نظام أندرويد بإصدارات مختلفة بكل سهولة.

ld player عمل أكثر من نسخة موبايل
ld player عمل أكثر من نسخة موبايل

تحميل LDPlayer

2) Droid4x

droid4x تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

Droid4x هو محاكي أندرويد خفيف أيضًا يتمتع بعدد من الميزات مثل امكانية تسجيل الشاشة ومدير الملفات وبعض الأدوات الأساسية التي نستخدمها بشكل بديهي في هواتفنا المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد.

Droid4x هو تطبيق قديم جدا يحتوي علي ميزات أقل عند مقارنته بأفضل برامج محاكاة الأندرويد علي الكمبيوتر، دعني أسرد لك تجربتي معه، بالفعل قمت بتثبيت Droid4x، وقمت بتجربة تشغيل لعبة Clash Of Clans و لعبة PUBG، وكلاهما كانا يعملان بسلاسة داخل البرنامج.

ولكن في نظير ذلك، تفقد بعض الميزات مثل اختصارات لوحة المفاتيح. علي أي حال، برنامج Droid4x رائع جدا ويتم تحسينه باستمرار ويعمل بسرعة كبيرة ويدعم أغلب المعالجات. يتمتع Droid4x بمظهر أساسي خام مثل الإصدارات الأقدم من أندرويد، مما يجعله أخف برنامج محاكي للأندرويد يمكنك تجربته، بالطبع يعمل مع ويندوز 7 بشكل سلس وسريع.

تحميل Droid4x

3) Andy

andy تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

أظن أن أغلب المستخدمين لم يسمع عن محاكي Andy من قبل، اسمح لي أن أسرد لك تجربتي معه. Andy محاكي صغير جدا في المساحة مثل محاكي Droid4x. يشمل الميزات الأساسية المهمة فقط ولا يحتوي علي خيارات كثيرة، وهذا يجعله من أخف المحاكيات التي يمكن تجربتها علي ويندوز 7 أو الأنظمة الأحدث بكل تأكيد.

يتضمن هذا المحاكي ميزة اختصارات لوحة المفاتيح، ممكن يسهل عليك تخصيص أي مفتاح داخل أي لعبة كما تريد. يركز هذا المحاكي بشكل أساسي علي الألعاب فقط. يحتوي علي اختصارات تم مدمجة لألعاب مشهورة مثل Asphalt و Clash of clans و PUBG وما إلي ذلك.

يدعم OpenGL ويوفر أفضل دقة عرض داخل الألعاب. يحتوي علي ميزات أخري مثل مزامنة التطبيقات كما يدعم نظامي التشغيل ويندوز وماك. البرنامج مجاني تمامًا مدي الحياة، كما يتوفر نسخة مدفوعة بتكلفة مقبولة.

تحميل Andy

4) Bluestacks

bluestacks تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

كلنا نعلم جيدًا أن برنامج Bluestacks ثقيل جدا ولا يعمل حتي علي الأجهزة المتوسطة بشكل متزن؛ لذلك تُعمدت وضع برنامج Bluestacks في آخر القائمة. ولكن مع إصدار Bluestacks 5 تم إضافة عدد من التحسينات من أجل تعزيز أداء الألعاب داخل البرنامج وتوقف التهنيج أو التعليق أثناء اللعب، برنامج Bluestacks أظن أنه رقم 1 من بين برامج المحاكاة للأندرويد ولديه كل ميزة من الدرجة الأولي، ولكن يعيبه فقط أنه لا يمكنأن يعمل علي الأجهزة الضعيفة.

المدهش حقًا أننا قمنا بتجربة برنامج Bluestacks علي ويندوز7، وكانت النتيجة غير متوقعة بالمرة، أداء الألعاب داخل البرنامج كانت جيدة نوعًا ما، ليست الأفضل بكل تأكيد، ولكن جيد إلي حد كبير؛ لذلك نضع Bluestacks أحد الخيارات في حالة الرغبة في تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7.

عادةً يركز Bluestacks علي الألعاب. يوفر أداء عالي إذا كنت تركز علي اللعب لفترات طويلة، أنا شخصيا لقد جربت جميع محاكيات أندرويد، لكنني أحببت 2 فقط منهم وهما LDPlayer و Bluestacks.

تحميل Bluestacks

مقالات ذات صلة

5) Nox Player

nox player تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7
NOX Player

دعونا نتحدث عن ما هو مميز في Nox Player ؟ يعتبر NOX Player استثنائيًا في الأداء والسرعة. إذا كنت تبحث عن ممارسة الألعاب وتعدد المهام داخل البرنامج ، فإن NOX Player هو الخيار الأفضل.

عندما قمت بتجربته، كانت التجربة ممتازة. يحتوي علي كل ميزة أساسية تحتاج إليها مثل تسجيل الشاشة وأخذ لقطة شاشة وخاصية اهتزاز الهاتف ويسمح بتحسين دقة العرض واختيارات متعددة لمظهر البرنامج.

البرنامج يشمل تحديثات أمنية جديدة كل شهر، علي أي حال، أري أنك تحتاج إلي تجربة Nox Player، ربما يكون هو المناسب لما تريده بالضبط.

تحميل NOX Player

نصائح عند تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

أعلم أن كل مستخدم واجه صعوبة في التنزيل عندما كان مبتدئًا، حتي نحن أيضًا كنا مبتدئين، إذن إليك دليل بسيط يمكنك اتباعه عند تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 أو الأنظمة الأحدث.

  1. حدد أي محاكي تريد تجربته، وانقر فوق زر التنزيل (زر التنزيل لكل محاكي ستجده في نهاية الحديث عنه).
  2. سوف يتم توجيهك إلي الموقع الرسمي لبرنامج المحاكي، سوف تجد زر التحميل قم بالنقر عليه، عادة ما يكون “Download” أو “تحميل” أو “تنزيل”.
  3. بعد التنزيل، سوف تجد ملف التثبيت للبرنامج بصيغة exe، قم بالنقر المزدوج عليه وتابع عملية التثبيت، وبعد الانتهاء من التثبيت، سوف تجد أيقونة البرنامج علي سطح المكتب بحيث يمكنك فتحه.

أفضل محاكي أندرويد ويندوز 8 – 10

أنا أفضل أربعة برامج محاكي لأنظمة التشغيل 7 – 8 – 10، وجميعهم يسمحوا بأداء متميز في الألعاب وكذلك تحسين التطبيقات بشكل عام.

  • محاكي LDPlayer: الأخف علي الإطلاق.
  • محاكي Bluestacks: مخصص للألعاب.
  • محاكي Nox Player: يشمل كافة الميزات الأساسية.
  • محاكي Droid4x: الأسرع علي الإطلاق.

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت

إليك قائمة بالبرامج المحاكاة التي يمكن أن تعمل علي ويندوز 7 32 بت بشكل سلس وسريع.

  • LDPlayer
  • Droid4x
  • NOX Player

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت

إليك قائمة بالبرامج المحاكاة التي يمكن أن تعمل علي ويندوز 7 32 بت بشكل سلس وسريع.

  • LDPlayer
  • Droid4x
  • NOX Player
  • Bluestacks

محاكي اندرويد رام 2 جيجا ويندوز 7

سؤال: عندي جهازي 2 جيجا رام فقط، أي برنامج محاكي يمكنني استخدامه؟

الإجابة: أقترح عليك استخدام LDplayer أو Droid4x، بالطبع كلاهما من أخف المحاكيات التي سبق وقمت بتجربتها من بين المحاكيات الأخري. قم بتجربة الاثنين، وإذا لاحظت مشاكل معهما، للأسف لم يعد هناك حل سوي ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

محاكي الأندرويد (سؤال وجواب)

هل يمكنني تشغيل برامج محاكاة الأندرويد علي ويندوز 7 ؟

بالطبع، يمكنك القيام بذلك، والجميل هنا أن جميع المحاكيات تكون مجانية تمامًا.

ما هو أفضل برنامج محاكي لجهاز بسعة 2 جيجا رام فقط؟

أنصحك بتجربة LDPlayer و Droid4x، إذا كنت ما تزال تواجه مشاكل، أقترح عليك ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبالأخص ترقية الرام.

كيف يمكنني تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 ؟

لقد قدمنا روابط التحميل لكل محاكي أعلاه، بالنسبة لي أفضل برنامج LDPlayer.

أيهما أسرع Bluestacks أم NOX ؟

بالطبع NOX هو الأسرع.

هل LDPlayer أفضل من Bluestacks ؟

بكل تأكيد، نعم. LDPlayer أخف كثيرًا من Bluestacks. أما عن الأداء فكلاهما رائعان.

ما هو أفضل برنامج محاكي ويندوز 7 ؟

أقترح عليك LDPlayer.

هل يحتوي ويندوز 7 علي متجر لتحميل التطبيقات والألعاب؟

للأسف لا، حتي ويندوز 10 نفسه لا يحتوي علي متجر لتحميل تطبيقات الأندرويد، إذا كنت تريد متجر جوجل بلاي علي جهازك، أمامك خياران، الأول هو تثبيت ويندوز 11، والثاني هو تثبيت برنامج محاكي علي جهازك.

هل يمكن تشغيل Bluestacks علي جهاز بسعة 1 جيجا رام؟

بكل تأكيد، هذا غير ممكن.

خاتمة

أتمني أن تكون قرأت هذا المقال بتركيز، إذا كان لا يزال لديك شكوك حول أي محاكي هو الأفضل؟ أقترح عليك تجربة LDPlayer، لديه أداء ممتاز بكل ما تحمله الكلمة. آمل أن تكون قد حصلت علي ما تريد عندما ترغب في تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7.

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock